السبت، 5 أبريل 2014

روائح كريهة فاحت من وكلاء المراجع مما يكنزون ويمتلكون المركز الاعلامي / كربلاء المقدسة



روائح كريهة فاحت من وكلاء المراجع مما يكنزون ويمتلكون 

المركز الاعلامي / كربلاء المقدسة

 

انتقد بشدة السيد الصرخي الحسني وكلاء المرجعيات وترفهم من المنافع والانتهازية على حساب الناس والمجتمع الشيعي، وخاطب سماحته المرجعيات الى إصلاح شأنها ومراجعة حساباتها في شأن وكلائها الذين فاحت رائحتهم جراء ما يملكون ويكنزون، جاء هذا الكلام خلال نقده تسييس المرجعية وإقحامها في السياسة حيث قال سماحته: "نحن عندما نحكي على البرلمانيين، عندما نريد أن نحكي على الوزراء، نحكي على الحكومة، نحكي على رئاسة الحكومة، على قول السيد الصدر (حبيبي فاقد الشيء لا يعطيه) قبل هذا اصلح نفسك"

وأشار الى أن الشعب العراقي يعرف من هم وكلاء المرجعيات والترف المعيشي بقوله: "الشعب العراقي يعرف من وكلاء المراجع؟ من وكلاء المراجع وكيف يعيشون؟ ما هي التخمة التي هم فيها؟ بدل أن تحشم وتحشد ضد البرلمانيين، ونحن أيضا نؤيد هذه الخطوة بتقليل الرواتب، لكن تحرك ضد الوكلاء والمعتمدين الذين فاحت الرائحة الكريهة منهم مما يملكون ومما يكنزون، هذه واقعة وهذه حقيقة في الخارج، فاصلح من نفسك اصلح من ذاتك بعد هذا احكي على الحكومة وعلى الوزراء وعلى البرلمانيين وعلى الرواتب اصلح حالك أولاً"
وجدير ذكره ان السيد الصرخي رفض عدالة وكلاء المرجعيات داعيا المرجعيات الى مراجعة حساباتها في الأموال والتصرفات التي صدرت منهم وخصوصا ما أشيع في مدينة العمارة في أحد وكلاء المرجعيات.



http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=395478




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق